جمعية الباحثين في الاتجار بالبشر

في 27 من نوفمبر, عام 2007, قامت مشروع الحماية بانشاء جمعية الباحثين في الاتجار بالاشخاص كمنتدى للباحثين و اساتذة الجامعات في مجال الاتجار بالاشخاص.

هناك في بعض القوانين الوطنية و الدولية متطلبات لدراسة ظاهرة الاتجار بالاشخاص و توعية المجتمع بشأنها. مثال على ذلك معاهدة بروكسل لمنع و محاربة الاتجار بالبشر, حيث نصت فيها: “يجب انشاء علاقات وثيقة بين تربويين و وزارات التعليم من أجل تطويرو اضافة  مواد تدريسية  مهمة ذات صلة بالواقع في  المناهج التعليمية في المدارس و الجامعات و لتوعية الطلاب بحقوق الانسان و قضايا المساواة بين الجنسين. هذه المواضيع يجب ان تكون ذات صلة بتعليم الشباب حول طريقة العمل في الاتجار بالاشخاص و المخاطر الناجمة عنها, الفرص المتاحة من قبل الهجرة الشرعية و العمالة الاجنبية و المخاطر الجسيمة المرتبطة بالهجرة الغير الشرعية.”

وفقا لهذه الرؤية, تهدف الجمعية الى ترويج تبادل المعلومات بين الخبراء في مكافحة الاتجار بالاشخاص و تعمل كمنتدى للحوار البناء في شأن الدولي لاتجار بالاشخاص. تدعو الجمعية اعضاء الشبكة في مبادرات مشتركة من اجل تحقيق اهدافها مثل مؤتمرات, ندوات و نشر مناهج دراسية و مصادر أخرى لدراسة,  تدريس, و في النهاية قضاء على الاتجار بالاشخاص.

Copyright © 2015 The Protection Project

 

 

National Trafficking Hotline
1-888-373-7888
www.TraffickingResourceCenter.org